الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الزمالك ينفي حصوله على مليوني يورو مقابل بيع عزمي وشيكابالا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تيتو
عضو
عضو


ذكر عدد الرسائل : 10
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك ينفي حصوله على مليوني يورو مقابل بيع عزمي وشيكابالا   الإثنين 14 أبريل - 20:29

شيكابالا

نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك حصول النادي على 2.86 مليون يورو نظير احتراف أمير عزمي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" عام 2005 في باوك اليوناني.

وذكر بيان نشره الموقع الرسمي للنادي الأبيض يوم الخميس أن الزمالك تلقى دعوة من إدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام للرد على المذكرة المرسلة من النائب العام اليوناني بخصوص تقاضي مجلس إدارة الزمالك وقتها المبلغ المذكور.

وأكد عباس على أن الزمالك حصل على 150 ألف دولار من بيع عزمي لنادي باوك اليوناني، فيما تركد المستندات أن رحيل شيكابالا كان من دون علم الإدارة ومن دون عقد، مضيفا بأن النادي حصل على تعويض قيمته 250 ألف دولار بعد انتقال اللاعب إلى باوك.

وكان كمال درويش يترأس مجلس إدارة النادي في 2005 حين حدثت أزمة النادي الأبيض وباوك بشأن شيكابالا الذي سافر إلى اليونان لأنه لا يملك عقد احتراف مع الزمالك.

وعلى جانب آخر، قرر الجهاز الفني إلغاء التدريب الذي كان مقرر إقامته فور الوصول إلى كوت ديفوار لمواجهة أفريكا سبورت في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وذكر الزمالك عبر موقعه الرسمي أن الهولندي رود كرول فضل إراحة اللاعبين بعد رحلة الطيران الطويلة والتي استغرقت نحو 20 ساعة والاكتفاء بتدريب مساء الخميس.

ويلعب الفريق الأبيض مع مضيفه الإيفواري يوم الأحد، علما بأن مباراة الذهاب بالقاهرة انتهت لمصلحة الفريق المصري بهدفين سجلهما عمرو زكي ومحمد أبو العلا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك ينفي حصوله على مليوني يورو مقابل بيع عزمي وشيكابالا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ~*¤ الاقسام المنوعه ¤*~ :: قـسـم الـريـاضـة والـشـبـاب-
انتقل الى: