الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الغرافة يتوج رسميا بلقب الدوري القطري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإداره العامه
عضو ساكن هنا
عضو ساكن هنا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 531
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: الغرافة يتوج رسميا بلقب الدوري القطري   الأربعاء 2 أبريل - 10:17

توج فريق الغرافة رسمياً بطلاً لدوري الدرجة الأولى القطري لكرة القدم اليوم الثلاثاء بعد فوزه في المباراة الختامية على الريان 4/2 في المباراة التي جرت على استاد "سحيم بن حمد" بنادي قطر.

وقام الشيخ حمد خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري بتتويج الفريق البطل بحضور الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الغرافة.

وتقدم الريان بهدف علي مجبل في الدقيقة 58 وتعادل للغرافة العماني فوزي بشير في الدقيقة 67 وأضاف البرازيلي كليمرسون جي الهدف الثاني في الدقيقة 75 ثم تعادل الريان بهدف سعود خميس في الدقيقة 82 .

واستطاع المغربي عثمان العساس إحراز الهدف الثالث للغرافة في الدقيقة 87 قبل أن يختتم العراقي يونس محمود الهدف الرابع في الدقيقة 90 ليرفع الغرافة رصيده إلى 62 نقطة ويتجمد رصيد الريان عند 39 نقطة.

وفي مباراة ثانية اليوم، فاز العربي على السد 3/1 ليرفع العربي رصيده إلى 33 نقطة ويحتل المركز السادس في الترتيب العام بينما يتوقف رصيد السد عند 53 نقطة محتفظاً بالمركز الثاني.

وبدأ العربي بالتهديف عن طريق الأرجنتيني بيسكو ليتشي في الدقيقة الثانية وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 45 وأضاف الفرنسي مات موسيللة الهدف الثالث في الدقيقة 85 .وسجل هدف السد الوحيد الكاميروني جون بول يونشا في الدقيقة 92 .

وفي مباراة ثالثة على ملعب ثاني بن جاسم بالغرافة، فاز قطر على أم صلال 1/صفر ليرفع رصيده إلى 46 نقطة مؤكدا احتلاله المركز الرابع في حين توقف رصيد ام صلال صاحب المركز الثالث عند 50 نقطة. وكان الفريقان ام صلال وقطر قد ضمنا التأهل للمربع الذهبي على كاس ولي عهد قطر.

وفي مباراة رابعة اليوم، فاز السيلية على الشمال 3/صفر. وبهذا الفوز رفع السيلية رصيده إلى 27 نقطة وتوقف رصيد الشمال عند 18 نقطة ليؤكد الفريق هبوطه للدرجة الثانية .

وفي المباراة الخامسة، فاز الخور على الوكرة 2/1 سجل للخور البحريني محمد السيد عدنان في الدقيقة 45 ومجدي صديق في الدقيقة 67 وسجل المغربي عادل رمزي هدف الوكرة في الدقيقة 53 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وح(العرب)ش
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 278
العمر : 23
من أين علمت عن المنتدى : أنا منشئ المنتدى
الإقامة : مصر
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الغرافة يتوج رسميا بلقب الدوري القطري   الأربعاء 2 أبريل - 11:20

والله انا في اعتقادي الدوري القطري احسن دوري عربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alarab.your-talk.com
 
الغرافة يتوج رسميا بلقب الدوري القطري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ~*¤ الاقسام المنوعه ¤*~ :: قـسـم الـريـاضـة والـشـبـاب-
انتقل الى: