الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 البحرين : الشيخ فواز بن محمد يوقع اتفاقية دعم المؤسسة العامة لبطولة العالم للكرة الطائرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإداره العامه
عضو ساكن هنا
عضو ساكن هنا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 531
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: البحرين : الشيخ فواز بن محمد يوقع اتفاقية دعم المؤسسة العامة لبطولة العالم للكرة الطائرة   الثلاثاء 1 أبريل - 11:53

جدد معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة اعتزازه بالثقة الكبيرة التي أولاها الاتحاد الدولي للكرة الطائرة للبحرين من اجل تنظيم إحدى جولات بطولة العالم للكرة الطائرة الشاطئية للمرة الثانية مؤكدا أن استضافة البحرين لهذا الحدث للمرة الثانية دليلا واضح على مدى ما تتمتع به مملكة البحرين من مكانة متميزة على الساحة الرياضية العالمية.

جاء ذلك خلال توقيع الشيخ فواز بن محمد لاتفاقية دعم المؤسسة العامة للشباب والرياضة لبطولة العالم للكرة الطائرة الشاطئية جولة البحرين والتي ستقام خلال الفترة من 28اكتوبر ولغاية 1نوفمبر المقبلين وذلك بحضور الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة.

واستمع معالي الشيخ فواز بن محمد الى شرح مفصل من السيد ريجاني رئيس شركة سبورت لاند التي ستقوم بتجهيز الملاعب الخاصة بمباريات الكرة الطائرة الشاطئية والواقعة في كرنيش احمد الفاتح.

وثمن معالي الشيخ فواز بن محمد الدور المميز الذي يقوم الاتحاد البحريني للكرة الطائرة في تنظيم البطولات الدولية والآسيوية والعربية والخليجية على ارض المملكة مشيرا الى أن النجاحات التي رافقت استضافة تلك البطولات أسهمت في تحويل البحرين إلى وجهة مفضلة لبطولات الكرة الطائرة.

ومن جانبه عبر الشيخ علي بن محمد عن شكره لمتابعة معالي الشيخ فواز بن محمد لكافة الأمور المرتبطة بإقامة البطولة مشيدا بالتجاوب المتميز من قبل المؤسسة العامة الداعمة للبطولة ومؤكدا أن الاتحاد البحريني لكرة الطائرة يعتز كثيرا بثقة الاتحاد الدولي ويعمل من اجل تلبية كافة متطلباتها من النواحي الفنية والإدارية والإعلامية والتسويقية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البحرين : الشيخ فواز بن محمد يوقع اتفاقية دعم المؤسسة العامة لبطولة العالم للكرة الطائرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ~*¤ الاقسام المنوعه ¤*~ :: قـسـم الـريـاضـة والـشـبـاب-
انتقل الى: