الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مد فترة تحرير الاستمارة الالكترونية لطلاب الصف الثاني الثانوي للخميس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإداره العامه
عضو ساكن هنا
عضو ساكن هنا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 531
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: مد فترة تحرير الاستمارة الالكترونية لطلاب الصف الثاني الثانوي للخميس   الثلاثاء 1 أبريل - 11:44

القاهرة- محرر مصراوي- أصدر الدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم توجيهاته بمد فترة فتح الموقع الالكتروني بالنسبة لطلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة "الصف الثاني" لتحرير الاستمارة الالكترونية الخاصة بالتقدم للامتحان وذلك حتى الخميس تيسيرا على الطلاب.

وأشار الوزير، في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط، إلى أن جميع من حرر استمارة ورقية هذا العام سيدخل الامتحانات على أن يبدأ من العام القادم تحرير الاستمارات إلكترونيا.

كما أصدر الدكتور يسرى الجمل توجيهاته بضرورة توفير كافة سبل الراحة بالنسبة لاستراحات المعلمين ولجان النظام والمراقبة وضرورة الاستفادة من موارد صندوق دعم المشروعات التعليمية في تجهيز هذه الاستراحات إلى جانب تحقيق الجو النفسي لجميع المشاركين في أعمال الامتحانات .. مما ينعكس على مصلحة الطلاب.

ومن جانبه ، صرح الدكتور محمد أبورزقة مدير صندوق دعم المشروعات التعليمية بأن الصندوق خصص مبلغ 26 مليون جنيه لتنفيذ توجيهات الدكتور يسرى الجمل.

وأوضح أنه تم تخصيص 14 مليون جنيه لتجهيز صالات الكنترولات وتوفير سبل الراحة للمعلمين والمقدرين لأوراق الامتحان بمدينة مبارك التعليمية ، و5 ملايين جنيه لتجهيز المبنى الادارى للمجمع التعليمي بالإسماعيلية من حيث الأثاث والمراوح وماكينات التصوير ووسائل التأمين ، و7 ملايين جنيه لتجهيز الاستراحات وإعداد وجبات وتجهيز الكنترولات بالأجهزة اللازمة وكذلك المطبعة السرية بالنسبة للتعليم الفنى.

على صعيد متصل ، بدأت لجان الإدارة فى مراجعة الموانع الخاصة بالمعلمين المرشحين للندب لإعمال الامتحانات .. حيث سيتم تحديد اللجان وفق أعداد المتقدمين للامتحانات والمعايير المنظمة، ويتم حاليا اختيار المقدمين لأعمال الامتحانات وفقا لتقاريرهم السرية الواردة من الإدارات التابعين لها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مد فترة تحرير الاستمارة الالكترونية لطلاب الصف الثاني الثانوي للخميس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ~*¤ الاقسام المنوعه ¤*~ :: قـسـم الأسـهـم والأخـبـار الـعـامـة-
انتقل الى: