الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 انتظام حركة القطارات القادمة من اسوان بعد خروج عربات قطار البضاعة عن القضبان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإداره العامه
عضو ساكن هنا
عضو ساكن هنا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 531
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: انتظام حركة القطارات القادمة من اسوان بعد خروج عربات قطار البضاعة عن القضبان   الثلاثاء 1 أبريل - 11:42

القاهرة- محرر مصراوي- أعلن المهندس أشرف سلامة رئيس الهيئة القومية للسكة الحديد عن انتظام حركة القطارات القادمة من أسوان إلى القاهرة بعد أن تم رفع عربات البضاعة (12 عربة من بين 30 عربة) بالقطار من السباعية إلى كفر الزيات بحوش محطة السلامية قبلى بعد خروجها عن القضبان مساء الاحد.

وقال سلامة - فى تصريحات للصحفيين نقلتها وكالة انباء الشرق الاوسط - إن الاوناش التابعة للهيئة تحركت للموقع بالتنسيق مع الجهات المعنية فى محافظة قنا فور الابلاغ عن الحادث وقامت برفع العربات (من 13 إلى 24) من على شريط السكة الحديد.

وأكد سلامة أن محافظة قنا أبدت تعاونا تاما.. حيث قامت بتوفير أتوبيسات لنقل الركاب ما بين محطتى دشنا ونجع حمادى ، وتم تشكيل لجنة فنية بعد رفع آثار الحادث للوقوف على الاسباب التى أدت لخروج القطار عن مساره فى الوقت نفسه يجرى تركيب قضبان جديدة فى مكان الحادث.

وكانت 12 عربة من قطار البضائع رقم "1541" المحمل بالفوسفات قد انقلبت مساء الاحد أمام قرية السلامية بنجع حمادى خلال رحلته من الأقصر ، متجها إلى القاهرة بدون حدوث أى إصابات وتسبب فى عطل حركة القطارات من القاهرة إلى أسوان فى المسافة بين نجع حمادى إلى الرحمانية.

وتم إحضار ونشين و3 لوادر عملاقة لنقل العربات المقلوبة إلى داخل شريط السكة الحديد وتوفير 140 أتوبيسا لنقل الركاب من نجع حمادى إلى دشنا ومن دشنا إلى نجع حمادى ، كما تم التنسيق مع شركات السياحة لنقل السائحين من نجع حمادى إلى مدينة الأقصر فى أسلوب ميسر وسريع ، ولم يسفر الحادث عن وقوع أية إصابات بشرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انتظام حركة القطارات القادمة من اسوان بعد خروج عربات قطار البضاعة عن القضبان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ~*¤ الاقسام المنوعه ¤*~ :: قـسـم الأسـهـم والأخـبـار الـعـامـة-
انتقل الى: