الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 جمال مبارك: لن نتردد فى الاستجابة لأية مطالب شعبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإداره العامه
عضو ساكن هنا
عضو ساكن هنا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 531
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: جمال مبارك: لن نتردد فى الاستجابة لأية مطالب شعبية   الثلاثاء 1 أبريل - 11:39

القاهرة- محرر مصراوي- أكد جمال مبارك الأمين العام المساعد أمين السياسات بالحزب الوطني الديمقراطي أن الحزب والحكومة لن يقفا مكتوفي الأيدي أمام المشاكل التي تواجه المواطنين .

وقال فى تصريحات نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط: "إننا لن نتردد فى الاستجابة لأية مطالب شعبية تحقق آمال وطموحات الجماهير وتخفف الأعباء عنهم".

وأوضح أن الحزب الوطني جاد ولا يطرح حلولا وهمية غير قابلة للتحقق وإنما يعمل بخطوات مدروسة وواقعية فى مواجهة كافة قضايا الوطن.

وأضاف جمال مبارك " أننا لن نحيد عن مسيرتنا الإصلاحية ولن نتأثر بمن يحاولون إيقافنا والمتاجرة بمعاناة الشعب نتيجة ضغوط إرتفاع الأسعار العالمية وانعكاسها على الدخل ، كما أننا لن نلتفت لمن يحاولون اشغالنا عن الاستمرار فى تنفيذ برنامجنا الإنتخابى ومواصلة تحقيق معدلات النمو المرتفعة التى تحققت خلال الأعوام الثلاثة الماضية".

وأعلن جمال مبارك الأمين العام المساعد أمين السياسات بالحزب الوطني الديمقراطي أن الحزب يبحث مع الحكومة تعديل بعض القوانين التى تتعلق بسوق العمل وتحقيق الإستقرار والطمأنينة للشباب، مشيرا إلى أنه يأتي على رأس هذه القوانين قانون العمل وقانون التأمينات، وذلك بهدف تخفيض تكلفة التأمينات التى يتحملها صاحب العمل فى القطاع الخاص بما يمكنه من الوفاء بها وتوفير الضمانات والأمان للشباب للعمل فى القطاع غير الحكومي بعقود رسمية.

وأكد جمال مبارك تبنى الحزب الوطني لتوجه عام يقوم على تشجيع القطاع الخاص فى الاقتصاد المصري مع تطوير دور الدولة لتصبح المسئولة عن تهيئة المناخ الملائم لجذب الاستثمارات وتوفير وتقديم الخدمات من صحة وتعليم ومرافق وطرق.

وأشار إلى تصميم الحزب على الاستمرار فى ذلك التوجه وعدم التراجع عنه بما يواكب المتغيرات العالمية، مع الاستمرار فى تعميق خطوات الإصلاح الحالية لدفع الاستثمار فى القطاع الخاص وتوفير مزيد من فرص العمل والتى بلغت خلال العامين الماضيين مليونا ونصف المليون فرصة عمل فى إطار التعهد بتوفير 4.5 مليون فرصة عمل التى جاءت فى البرنامج الانتخابي للرئيس حسنى مبارك.

وأكد جمال مبارك أن الدولة استطاعت خلال السنوات الأربع الماضية توجيه نظرة مستقبلية والتركيز على مشروعات البنية الأساسية وتوفير موارد إضافية تم توجيهها للانتهاء من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي المفتوحة على مستوى الجمهورية ، حيث ارتفعت طاقة المياه، وتم القضاء على مشاكلها في أغلب المحافظات .

وقال جمال مبارك إن السنوات الماضية شهدت تطورا ملحوظا فى قطاع السكك الحديدية الذى يحتاج إلى موارد ضخمة، وسيشهد طفرة كبيرة خلال الفترة القادمة.

وأوضح أمين السياسات أن برنامج إدارة الأصول المملوكة للدولة وفر من 25 إلى 30 مليار جنيه فى صورة موارد إضافية تم توجيهها لإحداث طفرة فى الخدمات وجذب الاستثمارات للصعيد .. مشيرا إلى أن الحزب وحكومته ملتزمان بتنفيذ إلتزاماتهما فى البرنامج الإنتخابى ، وأن هذه الطفرة لم تكن لتتم لولا ذلك التوجه مع تسجيل نمو غير مسبوق فى الاستثمار الصناعي والاستثمار غير المباشر والطلب المتزايد على الاراضى الصناعية الجديدة.

وقال جمال مبارك الأمين العام المساعد أمين السياسات بالحزب الوطني الديمقراطي "إن التحدى الذى يواجهنا اليوم هو تحقيق المنافسة والإرتقاء بجودة المنتجات المصرية وقدرة العامل وتذليل العقبات باعتبارها السبيل والأساسى للمنافسة والتصدير".. مشيرا إلى أن الدولة أقامت من خلال وزارة الصناعة والتجارة مراكز لتدريب المصدرين والعمالة.

وشدد جمال مبارك على التزام الدولة بتوفير حصص الدقيق الجديدة للمحافظات التى تعانى من النقص أو المناطق المزدحمة بالسكان مع التزام الدولة أيضا بتوجيه الدعم لبعض السلع فى البطاقات التموينية .. مشيرا إلى أن هناك متابعة دقيقة من قبل الحكومة والمحافظين لمسألة توفير الخبز وفصل الإنتاج عن التوزيع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جمال مبارك: لن نتردد فى الاستجابة لأية مطالب شعبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ~*¤ الاقسام المنوعه ¤*~ :: قـسـم الأسـهـم والأخـبـار الـعـامـة-
انتقل الى: