الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 من بطولة الصين للسنوكر ميرفي يبكي الصينيين بإطاحته لدينج في دور ال16

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإداره العامه
عضو ساكن هنا
عضو ساكن هنا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 531
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: من بطولة الصين للسنوكر ميرفي يبكي الصينيين بإطاحته لدينج في دور ال16   الأحد 30 مارس - 11:41

أستطاع بطل العالم لعام 2005 شون ميرفي أن يصقع الملايين من الصينيين بعد نجاحه في الإطاحه بالصيني دينج الذي يعتبره الكثير بأنه ستيفن هندري الجديد وذلك بنتيجة 5-4 من مباراتهم في إنطلاق دور ال16 من بطولة الصين لسنوكر المحترفين التي تقام فعاليتها في مدينة بكين التي شهدت رجوع بطل العالم جون هيجنز لمستواه ومواصلة تألق مارك ألن الصغير.

مباراة التنين الصيني دينج جون هوي ضد شون ميرفي الخطير التي لعبت على الطاولة الرئيسية في منتصف قاعة البطولة بدأت ودينج خلف مقود القيادة لدخوله القوي حين سجل 6 كرات حمراء مع أختيار الكرة السوداء ولكن معدله توقف عند ال64 نقطة ومع هذة البداية والدخول الجيد للشوط الأول إلا أن ميرفي أستطاع من خطف الشوط من فم الأسد حين حقق معدل 71 والنجاح في
التقدم 2-0 في لقاء القمة بعد إلحاقه المعدل بسنشري في الشوط الثاني الذي وصل لل111 نقطة.

وفي المقابل, رجع دينج ليفوز بأربعة أشوط من الستة أشواط التالية مع تسجيل أعلى معدل 74 وهو في الطريق لتتعادل النتيجة 4-4 وتنحبس معه الأنفاس لدخول المباراة لشوطها الفاصل الذي أستطاع ميرفي بالتقدم فيه بفارق 19 نقطة عندما أصبحت النتيجة 61-42, إلا أن فرصة ذهبية
تسنت لدينج لتسجيل الكرة الخضراء ثم الألوان الأخرى للفوز بالشوط لكون النقاط المتبقية هي 25, إلا أنه بعد تسجيله للكرة الخضراء, وقفت الكرة البيضاء في وضعية سيئة للكرة البنية ما جعله يخفق في تسجيلها في الجيب الأوسط لتطير معاها آمال الملايين الصينيين برؤية لاعبهم يفوز ويتأهل بعد تحقيق ميرفي للكرة البنية والفوز بالمباراة. والمثير في الموضوع, أن الذي حصل حدث في مباراة دينج ضد ستورت بيجهام في نفس الدور منذ ثلاث سنوات التي شهدت فوز دينج بالمباراة واللقب بعد فشل بيجهام في تسجيل الكرة البنية في الجيب الأوسط وهو ما حصل بالنسبة لستورت.

وفي المؤتمر الصحفي بعد اللقاء, صرح دينج أنه لعب بشكل جيد ولكن الحظ وقف ضده في الشوط
الفاصل كاشفا بأنه كان تحت ضغط كبير في هذه البطولة ولكنه الآن وبعد خروجه سيرجع لبريطانيا من أجل الإستعداد لبطولة العالم التي ستنطلق في منتصف الشهر القادم. أما ميرفي فقال بأن حظ دينج كان سيئا في الشوط الفاصل لتتسنى فرصة جيدة له للتسجيل مضيفا كلاهما لعبا بشكل جيد طوال المباراة من هجوم ودفاع وهو بالتأكيد ما أمتع الحضور والمتابعين عن طريق التلفزيون ليختم بالقول بأن عدم خسارته لدينج حتى الآن أعطته الميزة الأضافية ولكنه توقع أن بالتأكيد سيخسر منه مستقبلا!

وفي مباراة أخرى, استطاع بطل العالم جون هيجنز الرجوع لمستواه بعد العروض السيئة هذا الموسم وذلك بعد إطاحته لمارك كينج بنتيجة 5-1 ليتأهل لدور الربع النهائي. المباراة أنطلقت بتحقيق هيجنز لمعدل 88, 71, و51 ليتقدم 3-1 في منتصف المباراة وثم تسجيله لمعدل 116 والسيطرة التامة على الشوط الخامس والسادس قبل فوزه بالمباراة. أما النتائج الأخرى لدور ال16, فقد أستطاع مارك ألن الصغير من مواصلة عروضة الجيدة في البطولة بعد أطاحته لألستر كارتر بنتيجة 5- 3 وتحقيقه لمعدل 135, وفاز ريان ديه 5-3 على كين دوكيتي بعد تحقيق الأخير لمعدل 136, كما فاز مارك سلبي 5-3 على ماركو فو, وفوز مارك وليمز 5-2 على بيتر أبدن, وفاز ستيفن مجواير 5-2 على باري هوكنز, وفاز نايجل بوند على باري بينجيز بنتيجة 5-1 ونجاحه في تحقيق معدل 100 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من بطولة الصين للسنوكر ميرفي يبكي الصينيين بإطاحته لدينج في دور ال16
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ~*¤ الاقسام المنوعه ¤*~ :: قـسـم الـريـاضـة والـشـبـاب-
انتقل الى: